السلطة القضائية في تعز ترفع الاضراب عن مؤسساتها

السلطة القضائية في تعز ترفع الاضراب عن مؤسساتها

بعد اجتماع السلطة القضائية بمحافظة تعز يوم امس الاحد أعلنت رفع الإضراب والعودة للعمل في المحاكم والنيابات ابتداءً من اليوم الاثنين

وهذا وقد العديد من المواطنين معاناتهم بإغلاق المحاكم والنيابات أبوابها بتأخر الفصل في القضايا وبقاء السجناء المودعين في السجون وقد صدرت توجيهات بالافراج عنهم قبل الاضراب على ذمة أختطاف أحد القضاة بالمحافظة .
شهادة مؤثرة: جندي يروي 3 سنوات من التعذيب والانتهاكات في سجون الحوثي الخبر السابق

شهادة مؤثرة: جندي يروي 3 سنوات من التعذيب والانتهاكات في سجون الحوثي

"جندي خفر السواحل" يروي مأساته في معتقلات الحوثي الخبر التالي

"جندي خفر السواحل" يروي مأساته في معتقلات الحوثي