مواطنون يناشدون السلطات المحلية اصلاح عمود كهربائي في تعز

مواطنون يناشدون السلطات المحلية اصلاح عمود كهربائي في تعز

طالب عدد من المواطنين في مدينة تعز لإنقاذ عمود كهرباء من الإنهيار.
و قال المواطنون أن عمود كهرباء مع الأسلاك المربوطة به أصبحت في وضع مائل للسقوط .
و ناشدوا الجهات المختصة بسرعة التحرك حيث أن هذا العمود يمثل ممتلكات عامة يجب الحفاظ عليه .
و أوضح المواطنون حتى إن لم تكن الكهرباء موجودة اليوم فستأتي غدا ويجب الحفاظ على بنيتها الأساسية .
و أشاروا أن العمود متواجد في شارع الإمام بمنطقة بير باشا ..
الجدير بالذكر أن الكهرباء الحكومية منقطعة عن محافظة تعز منذ أكثر من خمس سنين.
شهادة مؤثرة: جندي يروي 3 سنوات من التعذيب والانتهاكات في سجون الحوثي الخبر السابق

شهادة مؤثرة: جندي يروي 3 سنوات من التعذيب والانتهاكات في سجون الحوثي

"جندي خفر السواحل" يروي مأساته في معتقلات الحوثي الخبر التالي

"جندي خفر السواحل" يروي مأساته في معتقلات الحوثي