بنك الإنشاء والتعمير يعقد أول اجتماع لمجلس إدارته بعدن بعد نقل مقره

بنك الإنشاء والتعمير يعقد أول اجتماع لمجلس إدارته بعدن بعد نقل مقره

عقد البنك اليمني للإنشاء والتعمير، الثلاثاء، أول اجتماع لمجلس إدارته في العاصمة المؤقتة عدن، وذلك عقب اكتمال عملية نقل مقره الرئيسي إليها من صنعاء. وترأس الاجتماع محافظ البنك المركزي اليمني، أحمد المعبقي.


استعرض الاجتماع مستجدات إعادة تموضع البنك، والخطوات التي تم إنجازها في إطار عملية نقل المقر الرئيسي، بما في ذلك استكمال الإجراءات الإدارية والفنية اللازمة لتوفيق الأوضاع ومتطلبات البناء المؤسسي.


كما تطرق الاجتماع إلى مستوى التقدم المحرز في تهيئة بيئة العمل وتجهيز الأنظمة المصرفية والتشغيلية، بهدف تعزيز جاهزية البنك لاستئناف نشاطه المصرفي وتقديم خدماته بفاعلية وكفاءة أكبر.


وأشاد المشاركون في الاجتماع بالجهود المبذولة في عملية النقل وإعادة التأسيس، وكذلك بالدعم الذي قدمه البنك المركزي اليمني، لا سيما فيما يتعلق بتأمين الأنظمة التشغيلية والحفاظ على سلامة الكادر الوظيفي.


من جانبه، أكد محافظ البنك المركزي، أحمد المعبقي، على استمرار دعم البنك المركزي للبنك اليمني للإنشاء والتعمير، مشدداً على ضرورة تمكينه من تجاوز التحديات وتعزيز دوره الحيوي في القطاع المصرفي.


في المقابل، جدد رئيس وأعضاء مجلس إدارة البنك التزامهم باستكمال متطلبات التطوير المؤسسي والارتقاء بمستوى الأداء المصرفي، بما يخدم العملاء ويدعم النشاط الاقتصادي ويساهم في دفع عجلة التنمية الوطنية.

أمن الساحل الغربي يعتقل مطلوباً أمنياً لشرطة تعز الخبر السابق

أمن الساحل الغربي يعتقل مطلوباً أمنياً لشرطة تعز

بنك الإنشاء والتعمير يعقد أول اجتماع لمجلس إدارته بعدن بعد نقل مقره الخبر التالي

بنك الإنشاء والتعمير يعقد أول اجتماع لمجلس إدارته بعدن بعد نقل مقره