اعتداء مسلح على محطة غاز بتعز وخلاف حول أولوية الدخول

اعتداء مسلح على محطة غاز بتعز وخلاف حول أولوية الدخول

شهدت محطة الجبل للغاز المنزلي في وادي القاضي وسط مدينة تعز، اعتداءً مسلحاً على العاملين فيها، إثر خلاف نشب بين أحد السائقين ومنظم الطابور بشأن أولوية الدخول.


وفقاً لشهود عيان، بدأ الخلاف عندما حاول أحد السائقين تجاوز الدور، مما أدى إلى توتر تصاعد إلى شجار داخل المحطة، قبل أن يقوم السائق بإغلاق البوابة بمركبته.


وتشير المصادر إلى أن أحد العمال حاول إعادة تنظيم الدخول، إلا أن السائق اعتدى عليه وطعنه، ثم غادر الموقع. عاد السائق لاحقاً برفقة مجموعة مسلحة، حيث تم الاعتداء على العمال وأثارة حالة من الهلع بين المتواجدين، مما دفع عدداً من السائقين والعمال إلى الفرار.


وبعد نحو ربع ساعة، عادت المجموعة المسلحة بأعداد أكبر، وقامت بمطاردة العمال داخل المحطة ومحيطها. تدخلت قوات الأمن في نهاية المطاف لتفريق المسلحين وإجبارهم على مغادرة المكان.

اعتداء مسلح على محطة غاز بتعز وخلاف حول أولوية الدخول الخبر السابق

اعتداء مسلح على محطة غاز بتعز وخلاف حول أولوية الدخول

اليونيسف: الألغام ومخلفات الحرب تهدد الأطفال في اليمن الخبر التالي

اليونيسف: الألغام ومخلفات الحرب تهدد الأطفال في اليمن