سلامي: رهبة البداية ولّت.. ونستعد لمواجهة قوية أمام الجزائر
أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، جمال سلامي، أن رهبة البداية قد انتهت، وأن المنتخب يتطلع لإظهار قوته الحقيقية أمام الجزائر في المباراة القادمة.
وأضاف سلامي في مؤتمر صحفي أن مباراة الأردن أمام الجزائر ستكون قوية، وأن المنتخب يسعى جاهداً لتحقيق نتيجة إيجابية تصب في مصلحته. وأشار إلى أن قلة الخبرة والرهبة في البداية كانت السبب الرئيسي في خسارة مباراة النمسا، مؤكداً أن هذه العوامل أصبحت من الماضي.
وصف سلامي مواجهة الجزائر بالمباراة الفاصلة، حيث أن الفائز منها ستتعزز حظوظه بشكل كبير في التأهل. وأكد على استعداد المنتخب التام لهذه المواجهة الهامة، مشيراً إلى أن المنتخب تعلم الكثير من مباراته أمام النمسا.
وعن أسباب عدم تحقيق نتيجة إيجابية أمام النمسا، أوضح سلامي أن رهبة المواجهة والتوتر لدى بعض اللاعبين، بالإضافة إلى عدم الفعالية الهجومية، كلها عوامل أدت إلى النتيجة السلبية. وأعرب عن أمله في أن يكون المنتخب أكثر نجاعة هجومياً وصلابة دفاعياً أمام الجزائر.
وبين سلامي أن المنتخب سيواجه الجزائر بثقة، معتبراً أن هزيمة الجزائر أمام الأرجنتين قد لا تعني جاهزيتهم الكاملة. وأكد أن "النشامى" يملكون الخصائص اللازمة لمواجهة الجزائر وتقديم أداء قوي، وأن حالتهم المعنوية مميزة.
من جانبه، أكد لاعب المنتخب الوطني يزن العرب أن الفريق سيكون على الموعد أمام الجزائر، وسيدخل المباراة بتركيز عالٍ. وأوضح أن نتيجة مباراة النمسا لا تعكس المستوى الحقيقي الذي قدمه المنتخب، وأن لديهم الكثير ليقدموه في كأس العالم.