محافظ تعز يقيل مدراء مكاتب النقل ومؤسسة الكهرباء

محافظ تعز يقيل مدراء مكاتب النقل ومؤسسة الكهرباء


أصدر محافظ محافظة تعز، اليوم الثلاثاء، قرارا قضى بوقف مدير مكتب النقل ومدير مؤسسة الكهرباء في المحافظة.
ووفقا لمكتب إعلام المحافظ، فقد أصدر المحافظ نبيل شمسان، قرارا قضى بإقالة كلا من مدير مكتب النقل محمد احمد النقيب عن العمل ومدير مؤسسة الكهرباء / عارف غالب عبد الحميد عن العمل وتكليف قائماً بأعمالهما.
وجاءت قرارات المحافظ عقب مظاهرات شهدتها محافظة تعز خلال الأيام الماضية، طالبت بإقالة الفاسدين وإحالتهم إلى القضاء.
ورفعت التظاهرات لافتات نددت بالفساد المستشري داخل المؤسسات الحكومية، محملة السلطة المحلية مسؤولية التغاضي عن الفاسدين والتقصير في أداء واجباتها. وه


شهادة مؤثرة: جندي يروي 3 سنوات من التعذيب والانتهاكات في سجون الحوثي الخبر السابق

شهادة مؤثرة: جندي يروي 3 سنوات من التعذيب والانتهاكات في سجون الحوثي

"جندي خفر السواحل" يروي مأساته في معتقلات الحوثي الخبر التالي

"جندي خفر السواحل" يروي مأساته في معتقلات الحوثي