استئناف العمل بمصانع الشيباني في تعز بعد صلح قبلي مع المعتدين

استئناف العمل بمصانع الشيباني في تعز بعد صلح قبلي مع المعتدين


وقال مصدر مطلع إن المعتدين قدموا إلى المصانع لتحكيم إدارتها بحسب الأعراف القبلية واتفق الطرفان على إنهاء الخلاف واستئناف العمل.





وكانت مجموعة أحمد عبدالله الشيباني عقدت مؤتمراً صحفياً هددت فيه بمغادرة تعز بعد اعتداء مسلحين بزي عسكري على حراسة المصانع والتهديد باقتحامها.





ووجهت النيابة العامة بسرعة القبض على المعتدين وإحالتهم للقضاء، كما وجه محافظ المحافظة اللجنة الأمنية بضبط المتهمين بالاعتداء على المصانع، قبل أن يفضي صلح قبلي لحل المشكلة.


شهادة مؤثرة: جندي يروي 3 سنوات من التعذيب والانتهاكات في سجون الحوثي الخبر السابق

شهادة مؤثرة: جندي يروي 3 سنوات من التعذيب والانتهاكات في سجون الحوثي

"جندي خفر السواحل" يروي مأساته في معتقلات الحوثي الخبر التالي

"جندي خفر السواحل" يروي مأساته في معتقلات الحوثي