نائب مدير عام شرطة تعز يزور جرحى فرع مصلحة الدفاع المدني ويطمئن على صحتهم

نائب مدير عام شرطة تعز يزور جرحى فرع مصلحة الدفاع المدني ويطمئن على صحتهم


زار نائب مدير عام شرطة محافظة تعز العقيد أنيس الشميري ومعه مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة المقدم أسامة الشرعبي ، صباح اليوم، جرحى فرع مصلحة الدفاع المدني الذين أصيبوا خلال تأدية مهامهم الأمنية والإنسانية أثناء نشوب حريق في محطة مصافي عدن في منطقة وادي القاضي صباح يوم أمس.





 واطمئن العقيد أنيس الشميري على حالة الجرحى ونقل لهم تحيات مدير عام الشرطة العميد منصور الأكحلي ,مثمنا أدوارهم البطولية ، ومؤكدا لهم بأن تضحياتهم هي محل فخر لقيادة الشرطة ومحل اهتمامهم ,مشيرا إلى أن قيادة الشرطة ستقدم  كافة الرعاية والاهتمام ألازم تقديرا لما بذلوا من جهود خلال تأدية مهام عملهم.


شهادة مؤثرة: جندي يروي 3 سنوات من التعذيب والانتهاكات في سجون الحوثي الخبر السابق

شهادة مؤثرة: جندي يروي 3 سنوات من التعذيب والانتهاكات في سجون الحوثي

"جندي خفر السواحل" يروي مأساته في معتقلات الحوثي الخبر التالي

"جندي خفر السواحل" يروي مأساته في معتقلات الحوثي