تواصل الاحتجاجات المنددة بالفساد والمطالبة بإقالة الفاسدين ومحاسبتهم في تعز

تواصل الاحتجاجات المنددة بالفساد والمطالبة بإقالة الفاسدين ومحاسبتهم في تعز


خرج أمس الجمعة مئات المواطنين في مدينة تعز، استمرارا للاحتجاجات التي تندد بفساد وفشل مسؤولي السلطة المحلية والمطالبة بإقالتهم ومحاسبتهم. وطالب المحتجون خلال إقامتهم صلاة الجمعة، أمام المقر المؤقت للسلطة المحلية، باقالة المحافظ ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب الحكومية، واتهموهم بالتورط في قضايا فساد ونهب المال العام.





ودعا المحتجون إلى تعيين سلطة محلية جديدة في تعز من الكفاءات، ولا تخضع للمحاصصة الحزبية التي شكلت السلم السهل لتربع الفاسدين في المحافظة منكوبة تعاني ويلات الحرب والحصار، حد تعبيرهم. وعبر المحتجون عن أملهم في سرعة استجابة السلطات العليا لمطالبهم المشروعة، والعمل على تفعيل الخدمات العامة، أولها، تشغيل محطات الكهرباء العامة ومؤسسة المياة، وتفعيل برنامج النظافة.






شهادة مؤثرة: جندي يروي 3 سنوات من التعذيب والانتهاكات في سجون الحوثي الخبر السابق

شهادة مؤثرة: جندي يروي 3 سنوات من التعذيب والانتهاكات في سجون الحوثي

"جندي خفر السواحل" يروي مأساته في معتقلات الحوثي الخبر التالي

"جندي خفر السواحل" يروي مأساته في معتقلات الحوثي