توقف حملة التطعيم ضد كورونا في تعز ومصدر يكشف موعد الاستئناف
توقفت حملة التطعيم ضد فيروس كورونا في المرافق الصحية المعتمدة بتعز صباح اليوم، بحسب مسافرين مغتربين قدموا إلى المدينة.
وكشف المسافرون أن المرافق الصحية رفضت استقبالهم اليوم بعد الزحام الذي شهدته أمس معظم المرافق في المدينة بما فيها المركز الرئيسي في هيئة مستشفى الثورة.
إلى ذلك، قال مصدر بمكتب الصحة في تعز إن عملية التطعيم تستأنف غداً الثلاثاء في المراكز الطبية المعتمدة بمديريات المدينة.
وأضاف المصدر أن 14 لجنة طبية تم توزيعها داخل المدينة لتطعيم المواطنين في المرافق الصحية المعتمدة.
وشهدت مراكز التطعيم يوم الأحد زحاماً شديداً من المغتربين الراغبين بالعودة إلى السعودية بعد اشتراط السلطات الصحية في المملكة حصول المسافرين إليها على شهادة لقاح كورونا.