محاولة اغتيال فاشلة تعرض لها سكرتير منظمة الاشتراكي بجبل حبشي في تعز

محاولة اغتيال فاشلة تعرض لها سكرتير منظمة الاشتراكي بجبل حبشي في تعز

تعز24-متابعات:

تعرض سكرتير منظمة الحزب الاشتراكي في مديرية جبل حبشي لمحاولة اغتيال فاشلة، نفذتها المجاميع المسلحة بالمديرية.

وقالت مصادر اعلامية إن عبدالله أحمد الشلبي، قد نجا من محاولة اغتيال،صباح اليوم الجمعة، في منطقة مدهافه عزلة بني بكاري بمديرية جبل حبشي غرب محافظة تعز.

واشارت المصادر إلى أن مسلحين  قد استهدفوا الشلبي بقنبلة يدوية وأعقبوها بإطلاق نيران كثيفة اتجاهه ومرافقيه.

يذكر ان قرى مديرية جبل حبشي والاهالي تعرضوا لاعتقالات بالعشرات واعتداءات على المنزال وكذا حصار للقرى من قبل المجاميع المسلحة خلال الايام الماضية وحتى اليوم وذلك على خلفية موقف الاهالي الرافض والمناهض لعمليات التهريب.
شهادة مؤثرة: جندي يروي 3 سنوات من التعذيب والانتهاكات في سجون الحوثي الخبر السابق

شهادة مؤثرة: جندي يروي 3 سنوات من التعذيب والانتهاكات في سجون الحوثي

"جندي خفر السواحل" يروي مأساته في معتقلات الحوثي الخبر التالي

"جندي خفر السواحل" يروي مأساته في معتقلات الحوثي