إغلاق مكتب الصحة في تعزبسبب إقتحامه بواسطة عصابة مسلحة

إغلاق مكتب الصحة في تعزبسبب إقتحامه بواسطة عصابة مسلحة


تعز24-متابعات:


أعلن مكتب الصحة في محافظة تعز، تعليق أعماله، بعد اقتحامه من عصابة مسلحة، إلى حين توفير حماية للعاملين.

وطالبوا في بيان، مساء اليوم الجمعة، مسؤولي المكتب ومحافظ تعز، بالتدخل لوقف مثل هذه الممارسات المتكررة في مكتب الصحة وسط غياب أي حماية أمنية.

وأعرب العاملون عن اعتراضهم على اقتحام المسلحين المكتب وإثارة الفوضى والرعب في أوساط الموظفين.

شهادة مؤثرة: جندي يروي 3 سنوات من التعذيب والانتهاكات في سجون الحوثي الخبر السابق

شهادة مؤثرة: جندي يروي 3 سنوات من التعذيب والانتهاكات في سجون الحوثي

"جندي خفر السواحل" يروي مأساته في معتقلات الحوثي الخبر التالي

"جندي خفر السواحل" يروي مأساته في معتقلات الحوثي