تجمع عشرات المغتربين أمام مبنى محافظة تعز( تفاصيل)

تجمع عشرات المغتربين أمام مبنى محافظة تعز( تفاصيل)


تجمع العشرات من المغتربين أمام مكتب وزارة الخارجية الكائن داخل مبنى محافظة تعز عصر اليوم الثلاثاء.
و قال المغتربون أن سبب تجمعهم هو بحثهم عن ختم من قبل الخارجية لكروت لقاح كورونا.
و ناشدوا مدير المكتب هشام المخلافي للقدوم إلى المكتب من أجل الحصول على الختم كون لديهم سفر ولا يتحملون بقائهم أكثر .
كما ونوهوا إلى أنهم قدموا من خارج المحافظة وبقائهم أكثر يسبب أعباء ماليه عليهم .


شهادة مؤثرة: جندي يروي 3 سنوات من التعذيب والانتهاكات في سجون الحوثي الخبر السابق

شهادة مؤثرة: جندي يروي 3 سنوات من التعذيب والانتهاكات في سجون الحوثي

"جندي خفر السواحل" يروي مأساته في معتقلات الحوثي الخبر التالي

"جندي خفر السواحل" يروي مأساته في معتقلات الحوثي